ظهور الشاشة السوداء في التيمز على الآيباد
يعاني بعض مستخدمي الآيباد من عدم ظهور الشاشة في التيمز أو ظهور شاشة سوداء أثناء استخدام التطبيق Microsoft Teams، خاصة عند البدء في حضور الحصص الدراسية أو الإنضمام لإجتماعات العمل الرسمية، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال تغيير لغة الجهاز أو تحديث إصدار التطبيق.
الخطوات الصحيحة المطلوبة بالترتيب:
1. قم بإغلاق التطبيق من قائمة البرامج المفتوحة بشكل نهائي.
2. إذهب إلى متجر Apple Store وقم بالتأكد من تحديث التطبيق لآخر إصدار، في حال عدم ظهور كلمة Update فأنت بالفعل تمتلك الإصدار الأخير من التطبيق.
3. قم بتغيير اللغة الإفتراضية للجهاز لتصبح الإنجليزية.
4. قم بتحديث نظام iPad ios لآخر إصدار متوفر.
خطوات إضافية تساعدك في حل المشكلة:
1. احذف التطبيق نهائيا من جهازك.
2. أعد تشغيل جهازك Restart.
3. بعد إعادة التشغيل إذهب إلى المتجر وقم بإعادة تثبيته مرة أخرى.
4. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من جديد.
ملخص للمشكلة :
لا تقلق في حال لم تُحل المشكلة فهذه من المشاكل الشائعة جداً لدى مستخدمي الآيباد في التيمز، يمكنك أيضاً التواصل مع الدعم الفني لتطبيق Microsoft Teams أو تيمز بالعربية حيث يقدمون الدعم الفني والمساعدة لمثل هذه المشكلات أو قد يكون هناك تحديث قادم سيحل هذه المشكلة إن شاء الله لاحقاً.